• user warning: Incorrect key file for table './ideaspr_ideas_website/cache_menu.MYI'; try to repair it query: SELECT data, created, headers, expire, serialized FROM cache_menu WHERE cid = 'links:navigation:page-cid:node/1029:1' in /home/ideaspr/public_html/includes/cache.inc on line 26.
  • user warning: Incorrect key file for table './ideaspr_ideas_website/cache_menu.MYI'; try to repair it query: UPDATE cache_menu SET data = 'links:navigation:tree-data:ffc6c197903ce692e3a612c8ca73bd5a', created = 1398366178, expire = 0, headers = '', serialized = 0 WHERE cid = 'links:navigation:page-cid:node/1029:1' in /home/ideaspr/public_html/includes/cache.inc on line 109.
ورش العمل والحلقات الدراسية

تستند نسبة 90% من برامجنا إلى وحدة التعلّم التجريبي الخاصة بشركتنا ideas group. وقد اعتُمدت هذه النقلة عقب أبحاث معمّقة أثبتت مدى تأثير التعلّم التجريبي وفعّاليته في ترك آثار ثابتة تُترجم أداء مستدامًا ورفيع المستوى في الشركات.

تُصاغ برامجنا والخدمات التي نقدّمها استنادًا إلى حاجات العميل، وتصنّف ضمن فئات أساسيّة ثلاث:

  1. رصف الرؤى – برامج القيادة
  2. تحدّي العقليات - برامج تنمية المهارات السلوكية
  3. بناء فرق ذات أداء عال
كيف لنا أن نفعل ذلك

أشكال التعليم المعتمدة

  • أداء الأدوار
  • النشاطات التجريبية
  • الأفلام التربوية
  • حلقات النقاش
  • دراسة الحال
  • التمارين الجماعية والفردية
  • المحاكاة
  • الألعاب المنشّطة
رصف الرؤى

تعتبر المؤسسات المؤلفة من أعضاء يتشاركون الرؤية ذاتها هي الوحيدة القادرة على تحقيق نتائج مذهلة. فالتحدث عن هذه الرؤية ليس كافياً، إذ يفترض بأعضاء الشركة اختبار هذه الرؤية وتصديقها.

ومن هذا المنطلق، قام فريق عمل شركة ideas group بتطوير منهجيّات تجعل أعضاء المؤسسات ينخرطون في معرفة توجّه مؤسستهم ، وتحديد مساهمتهم الفعليّة والمحدّدة في تحقيق رؤية المؤسّسة.

ورش العمل

  • الحدس في الأعمال- خاص بالمناصب الإدارية العليا
  • خلق مجموعة من القيم، وتحديد المهمّة والرؤية
  • تطوير استراتيجية قابلة للتنفيذ
  • ورشة عمل تطبيقية حول الذكاء العاطفي
  • مهارات التيسير
  • التدريب التوجيهي التنفيذي
  • فعالية إدارة الموارد البشرية
  • القيادة في الأوقات العصيبة
  • عيش القيم
  • استراتيجية التسويق والتخطيط للبيع
  • قادة التغيير
  • إدارة الأداء
  • مهارات التواصل الإستراتيجية
  • التفكير الإستراتيجي
  • رصف الاستراتيجية
  • التخطيط للخلافة
  • ركائز القيادة الأربع
  • تغيير مفهوم القيادة الخاطىء
  • تأسيس القيادة
  • وسائل الإعلام الإجتماعية
تحدّي العقليات

نحن نؤمن بأنّ النتائج المذهلة قابلة لأن تتحقّق فقط حين يطأ الناس أراض جديدة و ويطبقون الابتكار. إلا أنّ المشكلة الوحيدة التي تطرأ عند تطبيق الابتكار والإبداع، فهي خوف النّاس من التغيير. ومن هنا، فنحن نساعد الأشخاص والمؤسسات على المضي قدمًا في عملية التغيير ونشارك في تسريعها وتقديمها وفق نمط أكثر سرعة وفعاليّة.

ورش العمل

  • مهارات الجزم
  • لغة الجسد
  • الحدس في الأعمال
  • مهارات التدريب التوجيهي والتنفيذي
  • السلوكيات المتعددة الثقافات
  • التفكير المبدع والابتكار
  • اتّخاذ القرارات وحلّ النزاعات
  • السعي نحو تحقيق النتائج
  • مقدّمة إلى الشؤون المالية إلى الفرق التي لا تُعنى بالشؤون المالية
  • التحدي الكبير
  • الفرق العالية الأداء
  • مقدّمة إلى شؤون إدارة الموارد البشرية إلى الفرق التي لا تُعنى بإدارة الموارد البشرية
  • مهارات التواصل
  • مهارات الإصغاء
  • ورشة عمل حول تطوير الإدارة
  • مهارات التفاوض
  • ما من أعذار تقدّم، وحدها النتائج تُحقّق (خاص بقسم المبيعات)
  • الأداء تحت الضغط
  • إدارة المشاريع
  • التحدث العلني ومهارات العرض
  • بيع المنتجات المالية
  • التميّز في الخدمة
  • إدارة الضغط
  • ورشة عمل تطوير الموهبة
  • النجاح من المنظار النفسي
  • وسائل الإعلام الإجتماعية
  • إدارة الوقت
  • تدريب المدرّب
 
بناء فرق ذات أداء عال

نحن نؤمن بالمثل القائل: "الشيء المتكامل أهمّ من مجموع الأجزاء". تقدّم المؤسّسات والأشخاص نتائج أفضل عند العمل ضمن فرق، ولكن ليس ضمن أيّ فرق. فالفرق ذات الأداء العالي هي الوحيدة القادرة على تقديم نتائج مذهلة.

ومن هنا، طوّرت شركةideas  group  مجموعة من النشاطات الداخلية والخارجية الهادفة إلى توطيد العلاقة بين أفراد الفريق الواحد وخلق ديناميكيات تآزر ودعم فيما بينهم.

ورش العمل

  • برنامج قيادة الفريق
  • برنامج تطوير الفريق
  • ديناميكيات الفريق وأنواع الشخصية

لطلب تصميم مفصّل حول أي من مواضيع ورش العمل والمؤتمرات المذكورة أعلاه، يرجى الاتصال بفريق العمل على: info@ideasgrp.com

Facebook Live Stream +
Twitter Live Stream +
ورش العمل والحلقات الدراسية | ideas groupتستند نسبة 90% من برامجنا إلى وحدة التعلّم التجريبي الخاصة بشركتنا ideas group. وقد اعتُمدت هذه النقلة عقب أبحاث معمّقة أثبتت مدى تأثير التعلّم التجريبي وفعّاليته في ترك آثار ثابتة تُترجم أداء مستدامًا ورفيع المستوى في الشركات. تُصاغ برامجنا والخدمات التي نقدّمها استنادًا إلى حاجات العميل، وتصنّف ضمن فئات أساسيّة ثلاث: رصف الرؤى – برامج القيادة تحدّي العقليات - برامج تنمية المهارات السلوكية بناء فرق ذات أداء عال كيف لنا أن نفعل ذلك أشكال التعليم المعتمدة أداء الأدوار النشاطات التجريبية الأفلام التربوية حلقات النقاش دراسة الحال التمارين الجماعية والفردية المحاكاة الألعاب المنشّطة رصف الرؤى تعتبر المؤسسات المؤلفة من أعضاء يتشاركون الرؤية ذاتها هي الوحيدة القادرة على تحقيق نتائج مذهلة. فالتحدث عن هذه الرؤية ليس كافياً، إذ يفترض بأعضاء الشركة اختبار هذه الرؤية وتصديقها. ومن هذا المنطلق، قام فريق عمل شركة ideas group بتطوير منهجيّات تجعل أعضاء المؤسسات ينخرطون في معرفة توجّه مؤسستهم ، وتحديد مساهمتهم الفعليّة والمحدّدة في تحقيق رؤية المؤسّسة. ورش العمل الحدس في الأعمال- خاص بالمناصب الإدارية العليا خلق مجموعة من القيم، وتحديد المهمّة والرؤية تطوير استراتيجية قابلة للتنفيذ ورشة عمل تطبيقية حول الذكاء العاطفي مهارات التيسير التدريب التوجيهي التنفيذي فعالية إدارة الموارد البشرية القيادة في الأوقات العصيبة عيش القيم استراتيجية التسويق والتخطيط للبيع قادة التغيير إدارة الأداء مهارات التواصل الإستراتيجية التفكير الإستراتيجي رصف الاستراتيجية التخطيط للخلافة ركائز القيادة الأربع تغيير مفهوم القيادة الخاطىء تأسيس القيادة وسائل الإعلام الإجتماعية تحدّي العقليات نحن نؤمن بأنّ النتائج المذهلة قابلة لأن تتحقّق فقط حين يطأ الناس أراض جديدة و ويطبقون الابتكار. إلا أنّ المشكلة الوحيدة التي تطرأ عند تطبيق الابتكار والإبداع، فهي خوف النّاس من التغيير. ومن هنا، فنحن نساعد الأشخاص والمؤسسات على المضي قدمًا في عملية التغيير ونشارك في تسريعها وتقديمها وفق نمط أكثر سرعة وفعاليّة. ورش العمل مهارات الجزم لغة الجسد الحدس في الأعمال مهارات التدريب التوجيهي والتنفيذي السلوكيات المتعددة الثقافات التفكير المبدع والابتكار اتّخاذ القرارات وحلّ النزاعات السعي نحو تحقيق النتائج مقدّمة إلى الشؤون المالية إلى الفرق التي لا تُعنى بالشؤون المالية التحدي الكبير الفرق العالية الأداء مقدّمة إلى شؤون إدارة الموارد البشرية إلى الفرق التي لا تُعنى بإدارة الموارد البشرية مهارات التواصل مهارات الإصغاء ورشة عمل حول تطوير الإدارة مهارات التفاوض ما من أعذار تقدّم، وحدها النتائج تُحقّق (خاص بقسم المبيعات) الأداء تحت الضغط إدارة المشاريع التحدث العلني ومهارات العرض بيع المنتجات المالية التميّز في الخدمة إدارة الضغط ورشة عمل تطوير الموهبة النجاح من المنظار النفسي وسائل الإعلام الإجتماعية إدارة الوقت تدريب المدرّب   بناء فرق ذات أداء عال نحن نؤمن بالمثل القائل: "الشيء المتكامل أهمّ من مجموع الأجزاء". تقدّم المؤسّسات والأشخاص نتائج أفضل عند العمل ضمن فرق، ولكن ليس ضمن أيّ فرق. فالفرق ذات الأداء العالي هي الوحيدة القادرة على تقديم نتائج مذهلة. ومن هنا، طوّرت شركةideas  group  مجموعة من النشاطات الداخلية والخارجية الهادفة إلى توطيد العلاقة بين أفراد الفريق الواحد وخلق ديناميكيات تآزر ودعم فيما بينهم. ورش العمل برنامج قيادة الفريق برنامج تطوير الفريق ديناميكيات الفريق وأنواع الشخصية لطلب تصميم مفصّل حول أي من مواضيع ورش العمل والمؤتمرات المذكورة أعلاه، يرجى الاتصال بفريق العمل على: info@ideasgrp.com